Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd عودة مدلك,انخفاض مدلك الظهر,العجن الظهر مدلك,شياتسو الظهر مدلك,,

عودة مدلك

فئة المنتج من عودة مدلك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،عودة مدلك, انخفاض مدلك الظهر الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من العجن الظهر مدلك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الرقبة والظهر مدلك

مدلك الظهر ، وأربعة دوران الكرة الدورية ، إلى جانب وظيفة التدفئة ، يمكن أن تحفز بسرعة الأعصاب الوخز بالإبر الخلفي ، وتخفيف الجزء الخلفي من العضلات شديدة ، وتخفيف التعب ، وظهور الأزياء المدمجة مدلك ، ومريحة لتنفيذ في أي وقت. مواصفات المنتج: 4 كرات...

 فوق لمزيد من التفاصي
أفضل مدلك الظهر الكهربائي

مدلك الظهر ، وأربعة دوران الكرة الدورية ، إلى جانب وظيفة التدفئة ، يمكن أن تحفز بسرعة الأعصاب الوخز بالإبر الخلفي ، وتخفيف الجزء الخلفي من العضلات شديدة ، وتخفيف التعب ، وظهور الأزياء المدمجة مدلك ، ومريحة لتنفيذ في أي وقت. مواصفات المنتج: 4 كرات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الرقبة والظهر مدلك مع الحرارة

الظهر مدلك ، صنعة بديعة ، مع تدليك الدورية بأربع كرات متطورة ، تحفيز الوخز بالإبر الجسم جيد ، في نفس الوقت ، وظيفة التدفئة على الضغط الخلفي له تأثير كبير ، ويمكن أيضا القضاء على التعب ، وتحسين المرونة. مظهر صغير وعصري. يمكن استخدامه بشكل ملائم أينما...

 فوق لمزيد من التفاصي
تصميم جديد لاسلكي الظهر مدلك

هذا مدلك الظهر شياتسو سيكون مدلك الشخصية المهنية في حياتك اليومية. يتميز الكرات ثلاثية الأبعاد بالتناوب المصممة خصيصا والكرات ثنائية الاتجاه التي تخترق أنسلك وعضلاتك بشكل كبير لتخفيف آلام العضلات والأوجاع والتوتر والعقدة ، وتوفر لك تدليكًا مثاليًا...

 فوق لمزيد من التفاصي
2018 جديد لاسلكيّ back & lumbar Massager

هل تريد الحصول على علاج تدليك كامل الظهر في منزلك أو مكتبك المريح؟ جهاز مساج الظهر Homepro يسمح لك بالاستمتاع بتدليك رائع على طريقة Shiatsu في أي وقت! يتناسب البناء المريح مع شكل ظهرك تمامًا. مجرد الاستلقاء واضغط على زر الطاقة. كل ما لديك من التوتر...

 فوق لمزيد من التفاصي
أفضل مدلك الظهر القطني

عندما تتألم وتعب ، هناك مدلك خلفي أوتوماتيكي بالكامل لمساعدتك على تمدد عضلاتك. أليس هذا تجربة رائعة؟ يستخدم مدلك الظهر لدينا مساج دوّار بالضغط 4 كرات متطور عالميًا لتخفيف العضلات التي لا يمكنك لمسها ، والمدلك صغير الحجم وسهل الحمل ، ويمكنك الاستمتاع...

 فوق لمزيد من التفاصي
مدلك الظهر الموضة مع التدفئة

مدلك الظهر ، مظهر أنيق ، صنعة بديعة ، تدليك دوارة بأربع كرات ، تحفيز جيد لنقاط الوخز ، وظيفة تسخينه لا يمكن تخفيف الضغط فقط ، القضاء على التعب ، ولكن أيضا تحسين مرونة الأشخاص.وبالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز التدليك صغير الحجم وسهل الحمل ، ولكن يمكن...

 فوق لمزيد من التفاصي
مهدئا التفاح الظهر مدلك

مدلك الظهر دعم المحمولة ، ونحن نستخدم تدليك بالابر 4-الكرة دوارة الأكثر تقدما ، بالإضافة إلى حرارة الأشعة تحت الحمراء ، بحيث يمكن تخفيف العضلات العصبية. المدلك صغير الحجم ومناسب للاستخدام في المنزل والمكتب والسيارة. مواصفات المنتج: 4 كرات شياتسو...

 فوق لمزيد من التفاصي
تفّاح شكل وسادة تدليك مهدئ للظهر

يشعر تأثير تهدئة من SPA-LIKE SHIATSU تدليك على جسمك! - وسادة مساج شياتسو الكهربائية القابلة للتعديل والتي لا تسبب حساسية للجلد ومناسبة للبشرة مثالية للمساج العميق والمنشط في أي جزء من جسمك. وسادة التدليك الساخنة منحنية قليلاً من أجل ملائمة منحنيات...

 فوق لمزيد من التفاصي
Shiatsu tuina وسادة تدليك للظهر وأسفل الظهر

وسادة مساج شياتسو 3D اللاسلكية هذه تضفي راحة عميقة على كل شبر من ظهرك ، وتشعر كأيدي معالج تدليك. عند استعمالها في وضع مستقيم ، تم تصميم عقد الشياتسو العميقة 12 للمدافئ للوصول إلى الجزء الصغير من ظهرك وتوفير تغطية عميقة وعميقة لعضلات الظهر العلوية....

 فوق لمزيد من التفاصي
3D شياتسو و Tuina الظهر مدلك مع الحرارة

يقدم لك هذا التدليك الثلاثي الأبعاد راحة عميقة لكل شبر من ظهرك ، ويشعر كأيدي معالج تدليك! عند استعمالها في وضع مستقيم ، تم تصميم عقد شياتسو ثلاثي الأبعاد للعضلات العميقة 3D للوصول إلى الجزء الصغير من ظهرك وتوفير تغطية عميقة وعميقة لعضلات الظهر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الظهر قطني مدلك وسادة الظهر الظهر تدليك

تصميم إرغونوميك - مصنوعة من الجلد الناعم، وسوف تناسب تماما في أي كرسي لتهدئة وتنشيط لك. مقبض يجعل من السهل بالنسبة لك لاستخدامها في أجزاء كثيرة من جسمك. الى جانب ذلك، يمكن تحقيق جميع وظائف مدلك الظهر من خلال زر بسيط، والتي هي مريحة جدا للاستخدام....

 فوق لمزيد من التفاصي
أنيقة العجن مدلك للعودة الكتف الكتف

عميق العجن شياتسو رؤساء التدليك التي الاسترخاء وتخفيف الرقبة والظهر والكتفين والخصر والساقين والقدمين أو العضلات المتوترة. مقبض جيب يسمح لك لتطبيق الضغط وضبط مدلك لاستهداف المناطق التي يصعب الوصول إليها. وضع التدفئة بالأشعة تحت الحمراء يضيف الدفء...

 فوق لمزيد من التفاصي
متعددة الأغراض العميق العجن تدليك الوسائد مع الحرارة

هذه الوسادة تدليك العجن العميق مع الحرارة، والتي يمكن الاسترخاء في المنزل، سيارة ومكتب - وسادة التدليك مع الحرارة يتميز أربعة (4) الدورية عقد التدليك التي تخترق عميق في ظهرك لتخفيف العضلات الضيقة والمساعدة في الافراج عن التوتر، وآلام، والتوتر...

 فوق لمزيد من التفاصي
شياتسو العميق العجن تدليك الوسائد مع وظيفة الحرارة

يمكنك الاسترخاء مع تدليك العجن العميق مع مساج شياتسو. ثمانية عقد مدلك تعمل معا لدلك وتخفيف الأوجاع، عقدة، وتوتر العضلات مثل أن مدلكة حقيقية. توفر وظيفة التدفئة اختياري أيضا الراحة مهدئا للعضلات المؤلم. سواء كنت مدمرا بعد يوم عمل طويل أو تحتاج فقط...

 فوق لمزيد من التفاصي
العجن التنصت وسادة تدليك الظهر مع الحرارة

فإنه يحاكي العجن والتدليك السكتات الدماغية تدليك مدلك، خياط صنع التدليك قوية وتنشيط لجسمك متعب بعد يوم طويل من العمل! لها خصيصا-- صنع تدليك آلية كوسيون يوفر 3d الشامل والتخترق تدليك لأجزاء الجسم مثل الخصر والظهر والاسترخاء الكامل من أي وقت مضى هذا...

 فوق لمزيد من التفاصي
شعبية المتداول قرع الظهر مدلك مع التدفئة

عندما تدفع نفسك قليلا من الصعب جدا خلال تجريب الماضي أو مجرد بالكاد البقاء على قيد الحياة يوم طويل بشكل خاص في العمل، ثم كنت في حاجة لدينا هيئة التنصت مدلك! ستعجبك الطريقة التي تسلكها المساج أربع مناطق مستقلة من التنصت الإيقاعي تساعد على تهدئة...

 فوق لمزيد من التفاصي
شياتسو الرقبة والظهر تدليك وسادة مع الحرارة

نموذج : JFK-899 series

شياتسو الرقبة والظهر تدليك وسادة مع الحرارة تعلق بسهولة إلى أي كرسي أو يمكن استخدامها على الحركة والتنقل في سيارتك مع محول سيارة وشملت! تشغيله، والاسترخاء والسماح للعقد التدليك لاطلاق سراح التوتر الخاص بك كلما كنت من فضلك! مواصفات المنتج: 1. أنيق،...

 فوق لمزيد من التفاصي
3d أفضل الكتف الرقبة الظهر مدلك مع الحرارة

نموذج : JFK-999P series

الجهاز يحتوي على أربعة الإبهام كبيرة قوية، والتي يمكن تطبيقها على جميع العضلات تقريبا. وهذا التدليك يشعر وكأنه يتم ذلك من قبل الأصابع. التدليك بالتناوب بالتناوب تلقائيا، والأصابع الأربعة في وقت واحد إلى اثنين من اليسار إلى اليمين. وهذا التغيير يوفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين عودة مدلك الموردين

Homepro العودة مدلك، لديها نظام مراقبة الحواسيب الصغيرة، ومجموعة متنوعة من وضع التدليك مثل مدلكة، وسوف تستمتع الشعور بالراحة ان التدليك يجلب. نحن المتخصصة في تصميم و manufacturering وبيع العودة مدلك، ظهر الكرسي مدلك، شياتسو العودة مدلك، ما سيصدره أكثر من ذلك، لدينا خدمة الكمال بعد البيع والدعم الفني تسليم المفتاح. نتطلع إلى زيارتكم والتعاون!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Liu Mr. Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Company Details
  • Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd

  •  [Guangdong,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , Middle East , Oceania
  • Exporter:71% - 80%
  • Certs:ISO9001, CB, CCC, CE, EMC, ETL, FCC, PSE, RoHS, SSA, UL
  • Description:Back Massagers,Lower Back Massager,Kneading Back Massager,Shiatsu Back Massagers
Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd Back Massagers,Lower Back Massager,Kneading Back Massager,Shiatsu Back Massagers
Title
  • Title
  • All
Online Service
http://www.jfkmassage.comScan to visit
Home > Products > Back Massagers

Back Massagers

Product categories of Back Massagers, we are specialized manufacturers from China, Back Massagers, Lower Back Massager suppliers/factory, wholesale high-quality products of Kneading Back Massager R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View : List   Grid
Neck and back massager

Back massager, four ball rotation rolling, coupled with its heating function, can quickly stimulate the back acupoint nerves, relieve the back of the stiff muscles, relieve fatigue, the appearance of the massager compact fashion, convenient to carry...

China Back Massagers of with CE
 Click for details
Best electric back massager

Back massager, four ball rotation rolling, coupled with its heating function, can quickly stimulate the back acupoint nerves, relieve the back of the stiff muscles, relieve fatigue, the appearance of the massager compact fashion, convenient to carry...

China Manufacturer of Lower Back Massager
 Click for details
Neck and back massager with heat

Back massager, exquisite workmanship, with advanced four-ball rotating massage, the body acupoint stimulation is good, at the same time, its heating function on the back pressure has great effect, can also eliminate fatigue, improve flexibility. The...

Customized Kneading Back Massager Made in China
 Click for details
New Design Cordless Back Massager

This shiatsu back massager will be a personal professional massager in your daily life. It features specially designed 3D counter-rotating and dual-directional balls deeply penetrate your tissues and muscles to relieve muscle soreness pain, aches,...

Professional Manufacturer of Shiatsu Back Massagers
 Click for details
2018 New Cordless Back & lumbar Massager

Want to get a full back massage therapy in your comfortable home or office? Homepro back massager allows you to enjoy a fantastic Shiatsu-style massage anytime! The ergonomic construction fits perfectly the shape of your back. Just lay back and...

China Supplier of Back Massagers
 Click for details
Best  Lumbar Back Massager

When you are sore and tired, there is a fully automatic back massager to help you stretch your muscles. Isn't that a great experience? Our back massager uses the world's advanced 4-ball rotary acupressure massage to relax the muscles that you can't...

Expert Manufacturer of Lower Back Massager
 Click for details
Fashion Back Massager with heating

Back massager, stylish appearance, exquisite workmanship, four-ball rotary massage, good stimulation of acupoints, its heating function can not only relieve back pressure, eliminate fatigue, but also improve people's flexibility.In addition, the...

Competitive Kneading Back Massager China Manufacturer
 Click for details
soothing apple back massager

Portable back support massager, we use the most advanced 4-ball rotary acupressure massage, plus infrared heat, so that your nervous muscles can be relieved. The massager is small and suitable for use in home, office and car. Product Features: 4...

High Quality Shiatsu Back Massagers China Manufacturer
 Click for details
Apple shape soothing massage cushion for back

FEEL THE SOOTHING EFFECT OF SPA-LIKE SHIATSU MASSAGE ON YOUR BODY! – This adjustable, hypoallergenic and skin-safe electric shiatsu massage pad is ideal for deep, revitalizing massages on any part of your body. The heated massage pillow is slightly...

China Back Massagers Supplier
 Click for details
Shiatsu tuina Massage cushion for back and lumbar

This Cordless 3D Shiatsu Massage cushion brings deep relief to every inch of your back, and it feels like the hands of a massage therapist. When used upright, the massager`s 12 deep-kneading Shiatsu nodes are designed to reach the small of your back...

China Factory of Lower Back Massager
 Click for details
3D shiatsu & tuina back massager with Heat

This three-dimensional massage brings deep relief to every inch of your back, and feels like the hands of a massage therapist! When used upright, our 3D Back Massager`s 12 deep-kneading Shiatsu nodes are designed to reach the small of your back and...

 Click for details
Back Lumbar Massager Cushion Lumbar Back Massage

ERGONOMIC DESIGN - Made of soft leather, it will fit perfectly in any chair to calm and reinvigorate you. The handle makes it easy for you to use on many parts of your body. Besides, all functions of the back massager can be achieved through a...

 Click for details
Stylish Kneading Massager for Back Neck Shoulder

deep-kneading shiatsu massage heads that relax and relieve your neck, back, shoulders, waist, legs, feet or tense muscles. The pocket handle allows you to apply pressure and adjust the massager to target hard to reach areas. The infrared heating...

 Click for details
Multi-purpose Deep Kneading Massaging Pillows with Heat

This Deep Kneading Massage Pillow with Heat, which can RELAX AT HOME, CAR & OFFICE – The Massage Pillow with Heat features four (4) rotating massage nodes that penetrate deep into your back to loosen tight muscles and to help release stress,...

 Click for details
Shiatsu Deep Kneading Massage Pillows with Heat Function

Relax with a deep kneading massage with the Shiatsu Massager. Eight massager nodes work together to knead and relieve aches, knots, and muscle tension like that of a real masseuse. The optional heating function also provides soothing comfort for...

 Click for details
Kneading Tapping Back massage cushion with Heat

It simulates the Kneading and Tapping massage strokes of a masseur, tailor-making strong and revitalizing massage for your tired body after a long day of work! Its specially-made Massage cussion Mechanism provides 3D comprehensive and penetrative...

 Click for details
Shiatsu neck and back massage pillow with heat

Model No. : JFK-899 series

Shiatsu Neck and Back Massage Pillow with Heat attaches easily to any chair or can be used on-the-go in your car with the included car adapter! Turn it on, relax and allow the massage nodes to release your tension whenever you please! Product...

 Click for details
3D best neck shoulder back massager with heat

Model No. : JFK-999P series

The device has a strong four big thumbs, which can be applied to almost all the muscles. this massage will feel like this is carried out by fingers. The massages are alternately rotated automatically, the four fingers simultaneously to two from left...

 Click for details
Popular Rolling Percussion back massager with heating

When you push yourself a little too hard during your last workout or just barely survive a particularly long day at work, Then you need our Tapping Body Massager! You`ll love the way the massager`s four independent zones of rhythmic tapping help...

 Click for details
China Back Massagers Suppliers

Homepro back massager, it has microcomputer control system and a variety of massage mode like masseuse, you will enjoy the comfortable feeling that massage brings. We are specialized in designing, manufacturering and selling Back Massagers, chair back massager, shiatsu back massager, What`s more, we have the perfect after-sales service and turn-key technical support. Looking forward to your visiting and cooperation!

Mobile Website Index. Sitemap


Subscribe To Our Newsletter:
Get Updates, Discounts, Special
Offers and Big Prizes!

MultiLanguage:
Copyright © 2018 Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Rocky Liu Mr. Rocky Liu
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier