Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd الرقبة مدلك,شياتسو الرقبة مدلك,تهتز الرقبة مدلك,الكهربائية الرقبة مدلك,,

الرقبة مدلك

فئة المنتج من الرقبة مدلك, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الرقبة مدلك, شياتسو الرقبة مدلك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من تهتز الرقبة مدلك R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
2018 المألوف الرقبة شياتسو مدلك

هذا مدلك الرقبة والكتف مع الحرارة يعطي تدليك عميق وتدليك شياتسو ، تسخن الحرارة يعطي تدليك أكثر استرخاء. يتيح لك نظام التحكم المتكامل المريح اختيار التدليك أو التدليك بالحرارة. تستهدف منطقة التغطية الموسعة الرقبة بالإضافة إلى الأكتاف. مواصفات المنتج:...

 فوق لمزيد من التفاصي
نموذج جديد نيس الرقبة مدلك

لدينا مدلك دعم الظهر المحمولة يتميز تدليك لفة شياتسو وحرارة الأشعة تحت الحمراء مهدئا اختياري. يوفر مساج shiatsu الدوار المتطور ذو الـ4 كرات في العالم علاجات مساج مريحة. تسخين الأشعة تحت الحمراء المريح: يخفف من التسكين ، ويدفئ الجسم ، ويريح العضلات ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة تدليك عميقة للتعب من الرقبة

وسادة التدليك العميقة العميقة يمكن أن تريح العنق والظهر والكتفين وأجزاء الجسم الأخرى ، وتخفيف عضلات التوتر. تعمل مقابض الجيب على الضغط وضبط المسّاج تلقائيًا لمناطق يصعب الوصول إليها في الجسم. يعمل إعداد التسخين بالأشعة تحت الحمراء على زيادة درجة...

 فوق لمزيد من التفاصي
عميق 3D الرقبة الكتف مدلك تدليك شياتسو وسادة

استمتع في أي مكان: بكرات ثلاثية الأبعاد مصممة على شكل U ، مثالية للمكاتب والمركبات والمنازل والجلود PU هي لمسة ناعمة وسهلة على الجلد. إنه إلى حد كبير أن شخصًا ما بجانبك لن يعرف أنك تقوم بالتدليك. يتم تضمين محول الطاقة المعتمد UL ومحول السيارة. تقنية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأشعة تحت الحمراء التدفئة وسادة تدليك شياتسو للرقبة الظهر

هذا هو تدليك وسادة شياتسو التدفئة بالأشعة تحت الحمراء للرقبة والظهر: يد العلاج تدليك حقيقي - كرات مصممة خصيصا 3D مكافحة الدورية اختراق عمق الأنسجة والعضلات الخاصة بك ، ومحاكاة العجن قوية واختراق أيدي المعالج تدليك حقيقي. يخفف الألم والأوجاع والتوتر...

 فوق لمزيد من التفاصي
نمط جديد 3d ساخنة مدلك شياتسو للجسم

هذه وسادة لجسمك بالكامل: استرخ أسفل الظهر والبطن والعجول والفخذين بالتناوب مع 8 جلسات تدليك تخفف من عضلاتك وتحفز الدورة الدموية تدليك آمن للاسترخاء: تنطفئ الوسادة بعد دورة تدليك لمدة 15 دقيقة ، وتأتي مع ضمانات ضد الحرارة الزائدة. محول التيار...

 فوق لمزيد من التفاصي
يسخن الرقبة والقطني وسادة تدليك العجن

كل من مدلك الجسم لدينا هي جودة مضمونة. نحن مصنع الصين المنشأ للجسم مدلك. إذا كان لديك أي استفسار ، فلا تتردد في الاتصال بنا. اهلا وسهلا بكم لطلب b ack مدلك ، مدلك قطني ، مدلك البطن ومختلف مدلك الجسم بالحرارة من الولايات المتحدة! مواصفات المنتج: 1.8...

 فوق لمزيد من التفاصي
الرقبة الكتف الخلفي التنصت مدلك تدليك الجسم شال

إن جهاز التنصت على اليدين هذا مخصص للرقبة والكتف والظهر وأسفل الظهر والورك والفخذ والساق. تعمل عضلة الطبلة على إراحة الأجزاء المختلفة من جسمك المؤلم إلى حالة من الراحة والرفاهية. إيقاع قرصي يحسن الدورة الدموية ويخفف العضلات المتوترة. ويقال أيضا...

 فوق لمزيد من التفاصي
مساج للسيارة مساج للكتف بظهر خلفي

تدليك قوي ومريح - 4 عقد دوارة عميقة تقلد الضغط وحركات العجن لمساج شياتسو لتقديم راحة قوية للرقبة والظهر والكتف والبطن والساقين وألم القدمين الحرارة المهدئة - يضيف إعداد التسخين بالأشعة تحت الحمراء دفءًا لطيفًا يعزز الدورة الدموية ويخفف من آلام...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة التدليك مع الحرارة لالكتفين في الظهر

إن وسادة تدليك الظهر الكهربائية المدفأة هي الطريقة المثلى للإسترخاء والراحة بعد يوم طويل ، وتخفيف آلام أسفل الظهر وتشجيع التعافي الصحي من الإصابات. لقد تعاوننا مع خبراء جراحة العظام و خبراء تدليك شياتسو من ذوي الخبرة لنقدم لكم تجربة تدليك شياتسو...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة مساج عميقة للعنق للكتف

يخفف من آلام العضلات المتقرحة التي تساعد على شد عضلات شياتسو العلاج بالتدفئة - يعزز الدورة الدموية ، يلطف العضلات المؤلمة ويخفف من آلام الرقبة والكتف وأسفل الظهر التوقيت التلقائي - يتم برمجة وسادة التدليك بحيث يتم إيقاف التشغيل تلقائيًا بعد 15 دقيقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
الكتف والرقبة مدلك مع تدليك شياتسو الحرارة

زر كثافة قابل للتعديل يوفر 3 سرعات مختلفة ، من منخفضة ومتوسطة وعالية حسب تفضيلك. العجن العميق تدليك شياتسو لتهدئة التعب ، وتخفيف ضيق العضلات. المدمج في وظيفة الحرارة المتقدمة ينقل الدفء إلى العضلات ، والأربطة لتحسين الدورة الدموية. اغلاق التلقائي في...

 فوق لمزيد من التفاصي
جديد شياتسو 3d الكتف مدلك مع الحرارة

هذا مدلك 3D الرقبة والكتف مع وظائف التدليك والتدليك يعج متعددة والتدليك بين كتفيك والرقبة. يتيح لك الوصول إلى العضلات الضيقة والمتعبة في جميع أنحاء ظهرك ، قم بتشغيل الحرارة الاختيارية للحصول على فعالية تدليك محسنة. واستعد لتشعر بمزيد من الرشاقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
شياتسو وسادة تدليك العنق وظهر وسادة التدليك

هذه وسادة التدليك المحمولة شياتسو اثنين من رؤساء شياتسو (أربعة رؤساء العجن) التي تقدم التدليك العلاجية التي يمكن أن تكون مفيدة لعدد من المناطق على الجسم - الرقبة والظهر والكتفين والساقين. وسادة تدليك العجن رقيقة وخفيفة في التصميم ، ولكنها توفر تدليك...

 فوق لمزيد من التفاصي
نموذج جديد عظيم الرقبة مدلك

سواء كنت في المنزل أو المكتب أو على الطريق ، ألن يكون من الجيد الاستمتاع بمساج علاجي قوي في الوقت الحالي؟ لدينا دعم الظهر المحمولة ميزات التدليك المتداول على غرار شياتسو وحرارة الأشعة تحت الحمراء مهدئا اختياري. أحدث التقنيات ، 4 كرات شياتسو للدوران...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة للكتف بكتف الظهر مع الحرارة

ويستند التدليك على المفهوم الصيني التقليدي للتخلص من الاضطرابات في تدفق الدم والكي (طاقة تشي) في جميع أنحاء الجسم ، مما يقلل من إجهاد العضلات وبالتالي فرص المرض في الشخص. وهو ينطوي على تدليك نقاط الضغط في الجسم ، وزيادة الدورة الدموية ، ومساعدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
شياتسو الرقبة عودة وسادة مدلك مع الحرارة

مساج إضافي للسلامة: استرخ في أمان تام مع شهادة FDA & UL ، وحماية ضد التسخين الزائد وإيقاف التشغيل التلقائي وبعد 15 دقيقة للحيلولة دون الإفراط في التدليك المواد الممتازة: جلد PU ذو الجودة العالية وشبكة مضادة للجراثيم ، للتنفس ، وشبكة ناعمة تقدم...

 فوق لمزيد من التفاصي
شياتسو الكتف مدلك مع الحرارة والعجن العميق

هذا الرقبة والكتف مدلك 3D لديها مستويات 2strength (منخفضة عالية)، والتي تسمح لك للحصول على الحق وكمية مناسبة من الضغط لتخفيف آلام التهاب وآلام هذا مدلك الكتف يأتي مع 4 العقد الكبيرة، والتي يمكن أن توفر لك مع تدليك شامل وعميق. وتم تصميم عقد التدليك...

 فوق لمزيد من التفاصي
الرقبة الكتف مدلك 3d تدليك التدفئة شال

هذا ينبغي مدلك يمكن استخدامها في الرقبة والكتف والخصر والساقين وأجزاء أخرى في أي مكان تريد التدليك. أنه خلق إيقاع العجن للتدليك ويستخدم الأشعة تحت الحمراء للتدفئة. العجن مدلك مع تصميم المحيطة والمناسب منحنى الجسم الذي هو أكثر راحة، تجلب لك أكثر...

 فوق لمزيد من التفاصي
المحمولة مدلك وسادة ل الرقبة الكتفين

تخفيف الصدمات موسليس في المنزل، في العمل أو في السيارة. أربعة عقد تدليك قوية الاسترخاء وتهدئة العضلات الضيقة والمفرطة. هذا الاتجاه التغيير في كل دقيقة، ويمكن أن تكون ساخنة لتقليد تدليك شياتسو، تصميم إرغونوميك يناسب تماما ملامح من عنقك، أسفل وأعلى...

 فوق لمزيد من التفاصي
الفاخرة شياتسو V- الربيع مدلك وسادة مع الحرارة

هذا التدليك وسادة r إلييف الخاص بك متعب و مؤلم الظهر الذي يتيح لك بقية سهلة. وسادة قطني تدليك تستهدف الرقبة والكتفين والقطني ومناطق أسفل الظهر السفلي لمنع وتخفيف الألم. مع ثلاثة أوضاع الاهتزاز، يمكنك العثور على كثافة المناسبة لاحتياجاتك. مثالية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين الرقبة مدلك الموردين

يمكن مدلك Homepro الرقبة تعزيز الدورة الدموية في الرقبة من قبل تهتز أو التنصت التدليك، والتخفيف من الانزعاج الرقبة الناجمة عن الاحتفاظ لفترة طويلة من موقف ثابت. وهكذا، يمكن الرقبة مدلك تخفيف التعب ومنع سرطان عنق الرحم بشكل فعال. نحن المتخصصة في تصميم و manufacturering وبيع الرقبة وسادة التدليك، شياتسو الرقبة مدلك، ما سيصدره أكثر من ذلك، لدينا خدمة الكمال بعد البيع والدعم الفني تسليم المفتاح. نتطلع إلى زيارتكم والتعاون!

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2018 Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Liu Mr. Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Company Details
  • Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd

  •  [Guangdong,China]
  • Business Type:Manufacturer
  • Main Mark: Americas , Asia , Europe , Middle East , Oceania
  • Exporter:71% - 80%
  • Certs:ISO9001, CB, CCC, CE, EMC, ETL, FCC, PSE, RoHS, SSA, UL
  • Description:Neck Massagers,Shiatsu Neck Massager,Vibrating Neck Massager,Electric Neck Massager
Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd Neck Massagers,Shiatsu Neck Massager,Vibrating Neck Massager,Electric Neck Massager
Title
  • Title
  • All
Online Service
http://www.jfkmassage.comScan to visit
Home > Products > Neck Massagers

Neck Massagers

Product categories of Neck Massagers, we are specialized manufacturers from China, Neck Massagers, Shiatsu Neck Massager suppliers/factory, wholesale high-quality products of Vibrating Neck Massager R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
View : List   Grid
2018 Fashionable Neck shiatsu Massager

This Neck and Shoulder Massager with Heat gives a deep kneading and shiatsu massage Soothing heat gives a more relaxing massage Convenient Integrated Control lets you choose massage or massage with heat Extended coverage area targets neck as well as...

China Neck Massagers of with CE
 Click for details
New Model Nice Neck Massager

Our portable back support massager features a shiatsu roll massage and optional soothing infrared heat The world s advanced 4 ball rotary shiatsu massage provides relaxing massage treatments Soothing infrared heat relieves analgesia warms the body...

China Manufacturer of Shiatsu Neck Massager
 Click for details
Deep Kneading Massage Pillow for Neck Fatigue

The deep kneading massage pillow can relax your neck back shoulders and other body parts and relieve tension muscles The pocket handles apply pressure and automatically adjust the massager for hard to reach areas of the body The infrared heating...

Customized Vibrating Neck Massager Made in China
 Click for details
Infrared heating shiatsu pillow massage for neck back

this is a infrared heating shiatsu pillow massage for neck and back REAL MASSAGE THERAPIST HANDS Specially designed 3D counter rotating balls deeply penetrate your tissues and muscles mimicking the vigorous kneading and penetration of a real massage...

Professional Manufacturer of Electric Neck Massager
 Click for details
Deep 3D Neck Shoulder Massager Shiatsu Massage Pillow

ENJOY ANYWHERE Ergonomic U Shaped 3D Rollers perfect for office vehicles and home and the PU leather is soft touching and easy on skin It s so quite that someone next to you wouldn t know you are massaging UL certified power adapter and a car...

China Supplier of Neck Massagers
 Click for details
New style 3d heated shiatsu massager for Body

this is a Pillow for your Whole Body Relax your lower back abdomen calves and thighs with the alternating 8 massage nodes that loosen your muscles and stimulate circulation Relaxingly Safe Massage The pillow turns off after a 15 minute massage cycle...

Expert Manufacturer of Shiatsu Neck Massager
 Click for details
Heated neck and lumbar Kneading Massage pillow

All of our body Massager are quality guaranteed We are China Origin Factory of body Massager If you have any inquiring please feel free to contact us you are welcome to order back Massager lumbar Massager abdominal massager and various body...

Competitive Vibrating Neck Massager China Manufacturer
 Click for details
Car Traveling Massager for Neck Shoulder Back Massage

Strong Relaxing Massage 4 deep kneading rotating nodes imitate the pressure and kneading motions of a Shiatsu massage to deliver powerful relief for neck back shoulder abdomen legs feet pain Soothing Heat The infrared heating setting adds gentle...

High Quality Electric Neck Massager China Manufacturer
 Click for details
Neck Shoulder Back Tapping Massager Body massage shawl

This Hands free tapping massager is for neck shoulder back lower back hip thigh and leg Drum muscle aches away and transform various parts of your aching body to a state of comfort and well being Percussive rhythm improves blood circulation and...

China Neck Massagers Supplier
 Click for details
Massage Pillow with Heat for Neck Back Shoulders

Our heated electric back massage cushion is the ideal way to relax and unwind after a long day relieve lower back pain and promote a healthy recovery from injuries We have collaborated with expert orthopaedics and experienced shiatsu masseuses to...

China Factory of Shiatsu Neck Massager
 Click for details
New 3D shiatsu neck shoulder massager with heat

This 3D Neck and shoulder massager with multiple grasping and kneading massage functions can massage between your shoulders and neck lets you reach tight and tired muscles all over your back Turn the optional heat on for enhanced massage...

 Click for details
shiatsu neck massage pillow & back massage cushion

This portable shiatsu massage cushion has two pair of Shiatsu heads four kneading heads total that offer a therapeutic massage that can be beneficial to a number of areas on the body neck back shoulders and legs The kneading massage cushion is thin...

 Click for details
Deep Kneading Massage pillow for Neck Back Shoulder

Relieves Sore Muscles powerful 3 dimension deep kneading shiatsu massage nodes relax overused and tight muscles Heating Therapy enhances blood circulation soothes aching muscles and relieves neck shoulder lower back pain Automatic Timing the massage...

 Click for details
Shoulder and Neck Massager with Heat Shiatsu Massage

Adjustable intensity button providing 3 different speeds from low medium and high depending on your preference deep kneading Shiatsu massage nodes to sooth tired relieve muscle tightness Built in advanced heat function transfers warmth to muscles...

 Click for details
New Model Great Neck Massager

Whether you are at home office or on the road wouldn t it be nice to enjoy a strong therapeutic massage right now our portable back support features shiatsu style rolling massage and optional soothing infrared heat State of the art 4 ball rotating...

 Click for details
Neck Shoulder Back Massager Pillow with Heat

The massage is based on the traditional Chinese concept of clearing disruptions in the flow of blood and qi chi energy throughout the body which then decreases muscles stress and ultimately the chances of illness in a person It involves massaging...

 Click for details
Shiatsu Neck Back Massager Pillow with Heat

Extra Safety Massager Relax in complete safety with FDA UL certification overheating protection auto off and after 15 minutes to prevent over massaging Premium Material PU leather of superior quality and antibacterial breathable and soft mesh offer...

 Click for details
Shiatsu Shoulder Massager with Heat and Deep Kneading

This 3D Neck and shoulder massager has 2strength levels low high which allow you to get the right and appropriate amount of pressure to relieve your sore aches and pains This shoulder massager comes with 4 big nodes which could provide you with...

 Click for details
Neck Shoulder Massager 3D Massage Heating Shawl

This Should massager can be used in the neck shoulder waist and legs and other parts any where you want to massage It creating a kneading rhythm to massage and infrared is used for heating Kneading massager with surrounding design and fitting body...

 Click for details
Portable Massager pillow for Neck Back Shoulders

RELIEVE SORE MUSCLES at home at work or in the car Four powerful massage nodes relax and sooth your tight and overused muscles These change direction every minute and can be heated to mimic a shiatsu massage ERGONOMIC design perfectly fits the...

 Click for details
Luxury Shiatsu V-Spring Massager Pillow with Heat

This Massage Pillow relieve your tired and aching back that lets you rest easy The Lumbar Massaging Pillow targets the neck shoulders lumbar and lower lumbar regions to prevent and relieve pain With three vibration modes you can find the right...

 Click for details
China Neck Massagers Suppliers

Homepro Neck Massagers can promote blood circulation in the neck by vibrating or tapping massage, Relieve neck discomfort caused by long-time keep of a fixed posture. Thus, Neck massager can alleviate fatigue and prevent cervical spondylosis effectively. We are specialized in designing, manufacturering and selling neck massage pillow, Shiatsu Neck Massager, What`s more, we have the perfect after-sales service and turn-key technical support. Looking forward to your visiting and cooperation!

Mobile Website Index. Sitemap


Subscribe To Our Newsletter:
Get Updates, Discounts, Special
Offers and Big Prizes!

MultiLanguage:
Copyright © 2019 Dongguan Osky Fitness Equipment Tech Co.,Ltd Shenzhen Jinyuan Sports Massage Instrument Co.,Ltd All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Rocky Liu Mr. Rocky Liu
What can I do for you?
Contact Supplier